الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الفرعون لا يشبع: أتمنى تحقيق أرقام قياسية وتاريخية أخرى

كتب: عبدالخالق ابراهيم

علق النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على فوز فريقه أمام نظيره مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي، وتخطي رقم روبي فاولر ليصبح الهداف التاريخي للريدز في البريميرليج.

فخلال تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء قال الفرعون المصري: أعيش يومًا من أحسن أيام حياتي بعدما حققت رقمًا كنت أحاول تحقيقه، ووضعته أمامي من أول يوم أتيت فيه إلى النادي.

وأضاف صلاح: أتمنى تحقيق أرقام قياسية وتاريخية أخرى، لكن طبعا هدفي الأول الفوز بالبطولات مع النادي.

وأكمل لاعب ليفربول: أكيد مانشستر يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة وكنا نازلين نكسب الماتش وكل الفريق كان عاوز يسجل وسجلنا سباعية وإن شاء الله تدينا دفعة ونفوز عشان ندخل المربع الذهبي.

وتابع الهداف التاريخي لنادي ليفربول: استخدمنا الفرص السانحة بشكل جيد واللاعبين أنهوا الفرص بشكل جيد، وكنا موفقين واستغلينا كل الفرص اللي سنحت لنا.

واختتم قائد منتخب مصر: كنت عاوز زملائي يجيبوا أهداف خاصة جوتا والحمد لله بتمنى التوفيق لينا كلنا. ومحظوظ إني بجيب أهداف في مباريات كبيرة.

وانتهت قبل قليل، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

كتبت: سماح علي حامد حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *