الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نشرة عيون المجلس الرياضية يقدمها عبدالنبي النادي

بيريرا يتفقد مقر اتحاد الكرة ومؤتمر لتقديمه خلال أيام

قام البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بجولة داخل مقر الاتحاد تمهيدا لبدء مهام عمله بشكل رسمى.

وأتم خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إجراءات التعاقد مع بيريرا لرئاسة لجنة الحكام بالإضافة لمسؤوليته عن التطوير حتى نهاية موسم 2023/2024 كما حضر حازم إمام محمد حلمي مشهور ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد مراسم توقيع العقود إلى جانب وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ومحمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد.

ويعتزم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم بيريرا لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفى يقام خلال أيام وسيتم الإعلان عن موعده خلال الساعات المقبلة.

اتحاد الكرة يتعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا لرئاسة لجنة الحكام

تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا مع البرتغالي فيتور بيريرا لرئاسة لجنة الحكام ومسؤولا للتطوير حتى نهاية موسم 2023/2024.

وكان بيريرا أحد أبرز الحكام على الساحة الأوروبية، حيث تقلد الشارة الدولية لعشر سنوات “1992-2002” وكان بين حكام بطولات كأس العالم في نسختي 1998 في فرنسا و2002 في اليابان وكوريا الجنوبية وكأس الأمم الأوروبية 2000 في هولندا وبلجيكا.

كما أدار بيريرا 104 مباريات على المستوى الدولى بينها 24 مباراة فى دورى أبطال أوروبا وقاد العديد من المواجهات الكبرى في المسابقات الأوروبية المختلفة أبرزها مباراة السوبر الأوروبي عام 2001 بين بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 2002 بين فيينورد الهولندي وبوروسيا دورتموند الألماني ونهائي كأس إنترتوتو بين يوفنتوس الإيطالي ورين الفرنسي عام 1999.

وعلى الصعيد الإداري تولى الحكم البرتغالى السابق البالغ من العمر 65 عاما رئاسة لجنة الحكام في العديد من الاتحادات الأوروبية والعالمية أبرزها البرتغال، اليونان التشيك وروسيا كما تولى رئاسة لجنة الحكام برابطة الدورى البرتغالي الممتاز.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *