الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعرف على موعد مباراة “الأهلي والمقاولون” والقناة الناقلة

كتبت / دعاء نور

يخوض فريق الأهلى تحدياً قوياً عندما يلتقى بنظيره المقاولون العرب، وهذا فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، فى مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

تقام مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الأهلى والسلام.

كما يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وأيضا تعادل في 5 مباريات ولم يخسر، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وقد تلقت شباكه ستة أهداف، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى لمشاركته فى كأس العالم للأندية.
كما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في ثمانى مواجهات وتعادل فى مثلها وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 24 هدفا وقد تلقت شباكه 17.

يبحث النادى الأهلى عن الخروج بنتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، وهذا قبل المواجهة المرتقبة للفريق الأحمر مع صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما رصد مسئولو المقاولون العرب مكافآت خاصة طبقًا للائحة، لتحفيز لاعبى الفريق قبل مواجهة الأهلى فى الدورى المحدد لها اليوم الثلاثاء، كما كشف المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة عن أن إدارة النادي كما رصدت مكافآت طبقا للائحة، لتحفيز لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة 17 بالدورى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *