الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وفاة الطبيب “أحمد واصف” أثناء توقيع الكشف على المرضى في مستشفى السنطة المركزي

كتب / عبد الخالق إبراهيم

شهد مستشفى السنطة المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، وفاة الطبيب أحمد واصف أثناء عمله، وهذا إثر تعرضه لارتفاع مفاجئ في السكر، نتج عنه إصابته بغيبوبة، وتم نقله إلى العناية المركزة بالمستشفى التعليمي بطنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد أكد زملاء الطبيب أنه يبلغ من العمر 31 عاما، ويعمل طبيب باطنة مقيم بالمستشفى، ويتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة، وأثناء عمله وأثناء توقيع الكشف على المرضى في مستشفى السنطة المركزي، صباح السبت الماضي شعر بحالة إعياء شديدة، وسقط على الأرض مغشيا عليه، ودخل في غيبوبة مفاجئة.

وذكروا أنه عقب ذلك جري توقيع الكشف الطبي على الطبيب وتشكيل لجنة من أطباء المخ والأعصاب والبطني لمعرفه أسباب الغيبوبة المفاجئة، وقد تبين بعد عمل فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المخ إصابته بارتفاع مفاجئ في سكر الدم وجرى نقله إلى العناية المركزة داخل المستشفى لتوفير كافة العلاجات الطبية اللازمة.

وذكر أصدقاؤه أنه عقب وضع الطبيب داخل العناية المركزة تدهورت حالتة الصحية، وظهرت عليه علامات ارتفاع حرارة الجسم وسخونية مفاجئة، على الفور تم عمل فحوصات للوقوف على اسباب وظروف وملابسات الحالة وقد تبين إصابته بالتهاب فيروسي في المخ، وجرى التواصل مع الدكتور أسامة بليل وكيل وزارة الصحة بالغربية للاخطاره بالحالة الصحية للطبيب.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *