الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الغربية يفتتح السوق النموذجي بـ “بسيون”

كتبت / دعاء نور

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، سوق بسيون النموذجي، وهو يضم كافة أنواع السلع من ( خضروات، فاكهة، لحوم، دواجن، مواد غذائية، ألبان، مخبوزات منظفات، منتجات فخارية، ملابس، أحذية، مفروشات، عطاره) وهذا بحضور أعضاء مجلس النواب ومجموعة من القيادات التنفيذية.

وأثناء الافتتاح تفقد محافظ الغربية أقسام المعرض، مشيداً بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية للمواطن، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

وذكر المحافظ، أن افتتاح السوق يأتي ضمن خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية وغير الرسمية وذلك بمختلف المدن بهدف تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الحضاري واللائق، وأيضا ضبط الأسعار، وفرض رقابة على مختلف السلع وبشكل خاص السلع الغذائية، وأيضا القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، والحد من الأسواق العشوائية، وما ينجم عنها من جرائم مختلفة منها التكدس المروري وتشويه المظهر الجمالي.

وكانت حالة من الفرحة والترحيب الكبير من قبل المواطنين داخل مركز ومدينة بسيون، بعد افتتاح المعرض، معبرين عن شكرهم للمحافظ لافتتاح السوق الجديد، وهو يوفر عليهم التعب والمشقة، نتيجة قربه من وسط المدينة وموقف سيارات الأجرة،، وأيضا توافر كافة المنتجات بأسعار مخفضة إلى جانب سهولة رقابته من قبل الجهات المعنية، ومتابعة جودة السلع المقدمة والسيطرة على أسعارها.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *