الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الرئيس الروسي يخصص رسالة خاصة “للمجندات” في يوم المرأة العالمي

كتبت / ميرفت مصطفى

ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمناسبة يوم المرأة العالمي ، إن شجاعة النساء من الوحدات القتالية وهن يشاركن في إنقاذ الجرحى على الخطوط الأمامية تدهش حتى أكثر الجنود خبرة.

كما هنأ بوتين، المرأة الروسية في يومها العالمي، مؤكدا أنه يتم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في العديد من الدول، أما بالنسبة لروسيا، فإنه دائما ما يكون مليئا بالدفء الخاص والمعنوي حسب موقع روسيا اليوم، ذكر إن ” الاحترام السامي للمرأة، وللأمومة له قيمة مطلقة بالنسبة لنا، تنتقل من جيل إلى جيل” وتمنى لجميع النساء المحبة والتفاهم مع من هو عزيز عليهن.

وقال بوتين: “أود أن أهنئ الجنديات اللائي اخترن أعلى مهمة لأنفسهن الدفاع عن الوطن الأم، النساء والفتيات من الوحدات القتالية والأطباء العسكريون والمسعفون والممرضات من مراكز الإسعافات الأولية التابعة للفوج والشركات الطبية والمستشفيات وأولئك من هن في الطليعة ينقذن الجرحى ويخاطرن بحياتهن”.

وأيضا أوضح أن المسؤولية الثابتة للمرأة، والقدرة على مراعاة جميع التفاصيل، وجميع جوانب العمل الذي تشاركن فيه، تثير احتراما كبيرا
كما أكد بوتين أن:” شجاعتهن وتصميمهن على العمل تدهش حتى أكثر المقاتلين حنكة”.

وأكد بوتين، أنه “في اللحظات الصعبة، وفي أوقات المحنة، تتحول دائما اللامبالاة واستجابة قلب المرأة إلى قوة تشير إلى المسار الصحيح، والعادل، الضروري للعمل، وهذا ما يحدث الآن”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

هاريس تتحدى ترامب مجددًا وتسعى لإعادة نورث كارولاينا إلى الديمقراطيين

هاريس تتحدى ترامب مجددًا وتسعى لإعادة نورث كارولاينا إلى الديمقراطيين

كتبت: زينب محمد أحمد منحت المناظرة القوية التي خاضتها نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *