الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“حد ينقذني أنا وعيلتي”.. فى اليوم العالمى للمرأة “بلوجر” تستغيث بمتابعيها بعد تهديدها من زوجها

كتب: محمد راشد

رصدت جريدة عيون المجلس هاشتاج ” #انقذوا_ايمان_محمود ” الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة في تعليق على الصفحة الرسمية للجريدة بموقع «فيسبوك»: في حالة من الفزع والانهيار كشفت البلوجر الشهيرة، إيمان محود، وشقيقتها دعاء محمود, عن أنها تعاني في حياتها الكثير من القلق والألم بسبب زوجها  الذي يعمل ظابط بالقوات المسلحة مطالبة بضرورة إنقاذها وأولادها.

وقالت “إيمان” في فيديو بث مباشر على صفحتها بموقع “فيسبوك”: أنها متزوجة من ظابط جيش يقوم بضربها وإهانتها وإهانة أهلها وقام بحبسها هي والدتها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة تداول الرواد أن البلوجر ضحية تعدي زوجها وأهله عليها, وقالت البلوجر إيمان محمود عبر فيديو: “جوزي المحترم كان بيصورني وأنا معاه فيديوهات ويقوم بإرسالها لشقيقته ووالدته  وكل الخناقات كان بيصورني من غير ما أعرف “.

وقالت إيمان: “أنه ما بينمش بيخلص شغله ويطلع يعملي محاضر في جميع أقسام الشرطة، وأنا مش خايفة من محضر واحد لإن جسمي كلة أزرق ومقطعني ومبهدلني”.

واستغاثت الضحية عبر منشور لها : “الحقوووني جوزي واهله بيعتدوا عليه الحقووووني” مشددة: “جوزي بيستغل سلطته وحبسني 21 يوم وسقط أختي مرتين لما كنت حامل .. مش دا أحمد الي اجوزنته أنا عايزة حقي”.

كما قامت إيمان  بتصوير ابنتها وحماية زوجها من قبل الشرطة والأهالي تشهد إنها كانت تثستغيث  وتنادي وتقول ” إلحقوني” كما قال الجيران عبر الفيديو.

وخرجت ” دعاء محمود” شقيقة الضحية في فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» تستغيث من الرئيس السيسي وقالت : “أمي وختي أتحبسوا وهي الي مسحولة ومضروبة يا ريس, علشان جوزها ظابط جيش, يا ريس هاتلي حقي ياريس وحد يتواصل معايا لأن أمي وأختي معرفش عنهم حاجة.

وأوضحت: “ورائد في قسم الشروق بيتصل بينا ويقول لبابا انه متهم ولو دخلت القسم هتحفظ عليك متجيش هنا وبنتك مش هنطلعها الحقنا يا ريس الرقم معايا والمكالمة مسجلة ومعاه ظابط كمان وبيهدونا وبيضغطوا علينا نتنازل عن المحاضر ونضيع حقنا”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن كتبت / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *