الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الدقهلية يتفقد اليوم الخميس مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة “أجا”

كتب / أحمد فؤاد

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس مجمع الخدمات الحكومية الجديد بمدينة أجا وذلك تمهيداً لإفتتاحه والمقام على مساحة 450 مترمربع، وهو مكون من عدد 5 أدوار ليضم كافة المصالح الحكومية، بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه.

وقد قرر مختار إنشاء كافة مجمعات الخدمات الحكومية فى المدن على غرار تصميمات مجمعات خدمات حياة كريمة فى القرى وهو ما يتم تنفيذها فى إطار مبادرة حياة كريمة، موجها رئيس مجلس ومدينة أجا بالبدء الفورى فى تجهيز مجمع الخدمات الجديد بالأثاثات والأجهزة اللازمة لعملية التشغيل وذلك تمهيداً للافتتاح.

كما أشار “المحافظ” إلى أنه يتم إنشاء مجمعات الخدمات الحكومية لضم كافة المصالح الحكوميه فى مكان واحد وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين عند تلقى الخدمة سواء الخدمات البريدية أو التموينية أو السجل المدنى أو الشهر العقارى.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، ببناء الإنسان المصرى وهذا من خلال انشاء مجمعات خدمية تضم كافة المصالح الحكومية لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *