الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

اللواء هشام آمنة : 118 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات الدولة بعهد الرئيس السيسي في بني سويف

كتب: شريف السعيد

اجتمع وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة مع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم وكلا من مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بقاعة الاجتماعات بالديوان العام للمحافظة وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وزير التنمية المحلية لبني سويف.

رحب محافظ بني سويف في بداية اللقاء بوزير التنمية المحلية خلال زيارته الأولي لمحافظة بني سويف ، وأشار الدكتور محمد غنيم الي الدعم الكبير الذي تتلقاه المحافظة من وزارة التنمية المحلية بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً الي وجود تكامل وتناغم بين الوزارة والمحافظة خلال الفترة الماضية.

وأشار الدكتور محمد غنيم إلي التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية ونواب مجلسي الشيوخ والنواب بالمحافظة للارتقاء بجودة الخدمات لأبناء المحافظة وتحسين أحوالهم المعيشية ودعم المشروعات التنموية والخدمية .

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة أن إجمالي الاستثمارات التى تم ضختها الدولة منها تولي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك في كافة القطاعات والمجالات الخدمية علي أرض محافظة بني سويف خلال الفترة من 2014 حتى العام المالي الحالي بلغت حوالي ( 118 مليار جنيه) ، وأشاد وزير التنمية المحلية بجهود محافظ بني سويف والسادة نوابه ومتابعتهم الميدانية لكافة الملفات الحيوية والتي ساهمت في تحقيق نقلة نوعية بمستويات الإنجاز في كافة القطاعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة .

وشدد وزير التنمية المحلية على أهمية التواصل الدائم مع أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بما يساهم في تحقيق مصلحة المواطنين وتلبية مطالبهم ، مؤكداً علي أهمية دور السادة النواب باعتبارهم علي تواصل مستمر ودائم مع المواطنين في الشارع ، مشيراً إلى توجيهاته للسادة المحافظين بضرورة اشراك أعضاء مجلس النواب والشيوخ في مقترحات الخطة الاستثمارية للمحافظات للعام المالي القادم بما يحقق الصالح العام للمواطنين .

وقال وزير التنمية المحلية ان المحافظة شهدت نقلة نوعية كبيرة في جميع الملفات وخاصة المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” والتي تخدم أكثر من ٥٦ مليون مواطن في قري الريف المصري ، لافتا الي ان تلك المبادرة نفخر بها جميعاً والتي ستوفر كل الخدمات للمواطنين بالقري ، وأضاف اللواء هشام آمنة إن اجمالي تكلفة المشروعات المستهدفة في مركزي ببا وناصر ستبلغ حوالي ١٢ مليار جنيه .

ذلك بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ ، السيد بلال حبش نائب المحافظ، والمهندس محمد السيد أبوجاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط واللواء حازم عزت السكرتير العام ، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *