الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أحمد موسى يقترح على الأهلي اللعب بالناشئين بعد فضيحة جنوب أفريقيا

كتبت: إيمان نور

اقترح مقدم البرامج أحمد موسى على رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب باستبعاد لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي واستبدالهم بالناشئين تعقيبًا على هزيمة الأهلي أمام صن داونز بـ 5 أهداف مقابل هدفين؛ في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس السبت.

حيث روى أحمد موسى خلال تقديم برنامجه المتلفز تفاصيل استبعاد حسن حمدي  رئيس الأهلي السابف 17 لاعبًا من أبناء الفريق الأول للنادي الأهلي، لمدة 21 يومًا، واستبدالهم بالناشئين؛ بسبب محاولتهم التمرد.

وأضاف موسى، مساء اليوم الأحد: “أذكر الكابتن الخطيب بقرار تربوي اتخذه الكابتن حسن حمدي؛ حين كان صالح سليم في فرنسا، وحاول 17 من لاعبي الفريق الأول التمرد؛ ما دفع حسن حمدي لاستبدالهم بالناشئين للعب مكانهم”.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن بيبو يعلم بهذه الواقعة، مشيرًا إلى أن القرار الذي اتخذه حمدي لم يرجع فيه للكابتن صالح سليم؛ واتخذ قرارًا تربويًا وعقابيًا ضد اللاعبين، مضيفًا: «الأهلي ميقفش على لاعب، ولا 17 لاعب، عملها الكابتن حسن حمدي وقعد الـ 17 لاعب حوالي 21 يومًا».

وأتم موسىفي هذا الصدد: أن هذه الواقعة تؤكد ضرورة اتخاذ القرار المناسب؛ خاصة أنه لا يستطيع أحد أن يقوم بلي ذراع النادي الأهلي، ولا بُد من اتخاذ قرارات حاسمة بعد ما وصفه بأنه «فضيحة إمبارح»؛ بعد الهزيمة المُذلّة أمام صن داونز.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *