الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تلاميذ بالصف السادس الابتدائي يجمعون 15 ألف جنيه لتوزيع شنط رمضان..!

كتب / أحمد فؤاد

دشن مجموعة من تلاميذ الصف السادس الابتدائى بقرية العجاردة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، مبادرة، قاموا خلالها بتوزيع 80 شنطة رمضانية وهي تضم مستلزمات غذائية بعدما نجحوا فى جمع مبلغ 15 ألف جنيه من تلاميذ المدرسة بمشاركة عدد من أهالى القرية.

وبدأت مجموعة من أطفال الصف السادس الابتدائى بالمدرسة الابتدائية بالقرية بالبدء فى جمع مبالغ مالية من بعضهما البعض، فقد تمكنوا من جمع 7 آلاف جنيه من تلاميذ المدرسة وأيضا مشاركة العديد من أهالى القرية فى المبادرة، فقد تمكنوا من شراء مستلزمات الشنط الرمضانية بمبلغ 15 ألف جنيه.

وذكر محمود العجرودى أحد شباب قرية العجاردة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، إنه فوجىء بمجموعة من تلاميذ أحد الفصول بالصف السادس الابتدائى بمدرسة القرية الابتدائية، قاموا بتجميع مبلغ مالى من مصروفهم لشراء بعض المستلزمات الغذائية لتجهيز عدد من الشنط لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية داخل القرية، قائلا أن الأطفال قاموا بشراء المواد الغذائية على مراحل مختلفة، مشيراً إلى أنهم قاموا بتجهيز الشنط عقب الانتهاء من شراء كافة المواد الغذائية.

وقال محمود أن الأطفال قاموا بتجميع وتجهيز نحو 80 شنطة وتم توزيعها من خلال الاعتماد على كشف صادر من أحد الجمعيات الخيرية بالقرية يحتوى على أسماء الأسر الاكثر احتياجا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *