الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ البحر الأحمر يفتتح الممشى السياحي الجديد بالغردقة

كتب: محمد راشد

حضر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي افتتاح المرحلة الأولي من الممشى السياحي الجديد بمنطقة هاواي بالطريق الساحلي شمال مدينة الغردقة، وتبلغ المرحلة الأولى من الممشي، ١٥٠٠ متر من إجمالي 8 كيلو مترات، بالمشاركة المجتمعية مع المستثمرين السياحيين.

وأكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة الغردقة أن الممشى السياحي الجديد يمتد بطول 8 كيلو مترات ابتداء من منطقة هاواي، وحتى منتجعات الجونة في المدخل الشمالي للمدينة السياحية ويهدف إلى إظهار المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، ومتنفس سياحى للآلاف من المواطنين.

وأوضح محمد ابوالنصر أحد المساهمين في إقامة الممشي من ملاك الفنادق كمشاركة مجتمعية، أن الممشى السياحي الجديد يخدم نزلاء ورواد عشرات الفنادق والمنتجعات السياحية شمال مدينة الغردقة، وصمم على الطراز الأوروبي، ويضم مظلات ومساحات الخضراء وأشجارا وإضاءة مميزة ليلا وكافيهات ومحلات سياحية ومظلات وأماكن انتظار سيارات، مضيفا أن الممشى الجديد يعكس جمال الرؤية البصرية حيث الإضاءة الحديثة والإنترلوك الملون والمساحات الشاسعة الخضراء.

وتضم المرحلة الأولى مظلات ومساحات خضراء وأشجار وإضاءة مميزة وكافيهات ومحلات سياحية ومظلات وأماكن انتظار سيارات وممشي للدراجات الهوائية.

ذلك بحضور عدد من السائحين وملاك وأصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة، واللواء أشرف البيه رئيس المدينة، ، فيما تم توزيع الهدايا والمشروبات والعصائر والشيكولاتة على السائحين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *