الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حصاد ما قدمته منتخبات مصر في نشرة عيون المجلس الرياضية

إعداد: عبدالنبى النادى

علام يهنئ بعثة المنتخب الأولمبي بالتأهل لأمم أفريقيا

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على الاتصال بالكابتن محمد بركات عضو المجلس رئيس بعثة المنتخب الأولمبي في زامبيا لتقديم التهنئة للجهاز الفني بقيادة روجيريو ميكالي واللاعبين بعد التأهل المستحق لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب على حساب زامبيا.

وأكد علام خلال اتصاله ببعثة المنتخب الأولمبي على استمرار الدعم في المرحلة المقبلة من أجل التتويج باللقب الأفريقي والتأهل لأولمبياد باريس 2024 وهو هدف أساسي لاسعاد الجماهير المصرية.

ميكالى : نجحنا فى أول خطوة وهدفنا كأس أفريقي

 أعرب البرازيلى روجيريو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم عن سعادته الغامرة بعد تخطي محطة زامبيا الصعبة والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وقال ميكالى عقب المباراة شكرا للاعبين الأبطال كانوا عند حسن الظن بهم وحققوا صعودا مستحقا أمام فريق شرس خاصة على ملعبة ووسط جمهوره قدمنا مباراتين فى منتهى الروعة ولاعبونا كانوا على قدر الحدث ونجحوا فى تحقيق الهدف من الجولة وهو الصعود إلى أمم أفريقيا، هى خطوة مهمة وضرورية نحو حلم التأهل للأولمبياد والآن أستطيع أن أحلم انا واللاعبين الشجعان بالتتويج بالبطولة الإفريقية القادمة فى المغرب نعم مصر تستطيع ولدينا جيل واعد.

وتابع ميكالى نحن نعمل من أجل إسعاد الجمهور المصري وتحقيق أحلامه بذلنا مجهود كبير ولا يزال ينتظرنا الكثير واجهنا صعوبات فى زامبيا أبرزها أرضية الملعب السيئة والجمهور الغفير ولكن لاعبونا كانوا ابطالا ونفذوا المطلوب منهم وأكثر وأقول للجمهور المصري انتظروا جيلا أولمبيا قويا.

أضاف ميكالى أخيرا: أشكر كل من ساعدنا فى تحقيق اهدافنا بداية من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لحرصهم على توفير طائرة خاصة للمنتخب ومتابعة معسكر المنتخب باستمرار لتذليل أي عقبات كما أشكر الكابتن محمد بركات عضو المجلس الذى اعتبره كلمة السر فى نجاح هذا الجيل وأشكر الجهاز المعاون واللاعبين.

المنتخب الأولمبي يتخطى زامبيا ويتأهل لأمم أفريقيا بالمغرب

تخطي منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي نظيره الزامبي بنتيجة 2 / 0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في المرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب وهي البطولة المؤهلة فيما بعد لأولمبياد باريس 2024.

وفاز منتخب مصر الأولمبى على زامبيا بهدفين نظيفين في القاهرة قبل التعادل سلبيا اليوم في زامبيا.

منتخب مصر يواصل تدريباته باستاد الدفاع استعدادا لمواجهة مالاوى

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روى فيتوريا تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى استعدادا لمباراة مالاوي المقرر لها الساعة الثالثة غدا الثلاثاء بمالاوي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ومن المقرر أن تتجه بعثة منتخب مصر إلى مالاوى على أن يخوض الفريق تدريباته في الثالثة عصر اليوم بمالاوى.

منتخب مصر يحتفل بصلاح في معسكر المنتخب

حرص منتخب مصر على تجهيز مفاجأة لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بتجهيز قميص يحمل ٥٠ هدف له مع منتخب مصر و ١٢٩ هدف الذي أحرزهم مع ليفربول وأصبح الهداف التاريخي للنادى ووجه محمد صلاح الشكر لجهاز المنتخب و اللاعبين على هذه اللفتة الطيبة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *