الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الإصابة تُنهي موسم لاعب وسط ميلان

عمرو الديب

أعلن نادي ميلان الإيطالي، أن لاعبه جياكومو بونافينتورا، سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أو 4 أشهر، حيث يتعين عليه الخضوع لعملية جراحية في فخذ الساق اليسرى.

وخرج بونافينتورا، مصابًا من الشوط الأول للمباراة، التي خسرها ميلان (1-2) أمام أودينيزي أول أمس الأحد، بعد أن سجَّل هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

وبعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب أمس الإثنين، قرر الجهاز الطبي للنادي الإيطالي، إخضاعه لإجراء عملية جراحية في الفخذ الأيسر.

وكشفت الصحافة الإيطالية، أن بونافينتورا قد يغيب عما تبقى من عمر الموسم الجاري، حيث إنه يحتاج لفترة تتراوح ما بين 3 و4 أشهر للتعافي.

وبدأت رحلة بونافينتورا “27 عامًا” مع الإصابات في وقت مبكر من مسيرته الكروية، وتحديدًا موسم “2010 – 2011″، بيد أن الإصابة، التي تعرض لها هذا الأسبوع، هي الأكثر خطورة.

وبدأ بونافينتورا، مسيرته بين صفوف نادي أتلانتا بالدوري الإيطالي عام 2007، لينتقل بعد ذلك إلى ميلان في 2014 مقابل 7 ملايين يورو.

والتحق بونافينتورا بالمنتخب الإيطالي للشباب في 2008، قبل أن يخوض أولى مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول في 31 مايو 2013 أمام منتخب سان مارينو.

وسجل بوتافينتورا 34 هدفا في الدوري الإيطالي حتى الآن منذ انطلاقته مع أتلانتا، فيما لا يزال رصيده خاويًا من الأهداف الدولية حتى الآن.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *