الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قرار بإزالة تعديات ومخالفات بناء بالمجتمعات العمرانية الجديدة بالساحل الغربي

كتب: أحمد فؤاد

قرر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار ، قراراً بإزالة تعديات ومخالفات بناء بقطعة أرض مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالقطاع الأول بالساحل الشمالي الغربي.

وأوضح وزير الإسكان أن مسئولى أجهزة مدن ( الشيخ زايد – العبور – القاهرة الجديدة – العاشر من رمضان – 6 أكتوبر – 15 مايو ) قاموا بشن حملات لمنع المخالفات بعدة مناطق بتلك المدن بالتعاون مع الشرطة، مشدداً على مواصلة جهود أجهزة الوزارة بالتعاون مع الجهات الأخرى لإزالة الظواهر العشوائية والمخالفات بالمدن الجديدة، لضبط العمران، والحفاظ على المظهر الحضاري بالمدن الجديدة، ومنع ظهور العشوائيات بجميع صورها.

وفي السياق ذاته، أكد المهندس أحمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، استمرار الحملات ليل نهار للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين بالمدينة، ومنع تشغيل التوك توك بالمدينة، لافتاً إلى أن الإدارات المختصة بالجهاز قامت بشن حملة رفع إشغالات بمختلف أحياء المدينة، كما تم رفع إشغالات بالطرق الرئيسية والميادين .

وأضاف المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أنه تم شن حملة على مناطق الإسكان الاجتماعى استهدفت ( منطقة الـ290 فدانا ) بالمرحلة الخامسة، حيث أسفرت الحملة عن رفع عددٍ من الإشغالات والتحفظ على المحتويات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

ولفت رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إلى أنه تم شن حملة على سوق منطقة الـ (120 فدانا) بالإسكان الاجتماعى لرصد جميع الإشغالات والمخالفات داخل وخارج السوق، موضحاً أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الإشغالات الخاصة ببعض المحال والتحفظ على المحتويات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *