الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كلوب يهدد بالرحيل عن ليفربول في حال عدم التعاقد مع بيلينجهام

كتيت: دعاء نور

هدد المدير الفنى لليفربول الألمانى يورجن كلوب إدارة ناديه بالرحيل عن النادي وذلك بشأن إدارة الميركاتو الصيفى المقبل إذ يحتاج النادي الإنجليزي إلى عديد التدعيمات في مختلف المراكز.

طلب كلوب إبرام العديد من الصفقات في الصيف المقبل ةفق ما أشارت له الصحيفة الإنجليزية حيث لم تمنح كلوب فرصة التوقيع مع اللاعبين الذين يراهم مناسبين للفريق منذ عامين، ويخشى أن يتكرر الأمر في الصيف المقبل.

ويعيش المدرب الألماني حالة من الإحباط بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي لفريقه، وكان محبطًا للغاية من خسارة صفقة أوريلين تشوامينى لصالح ريال مدريد في الصيف الماضى، ويخشى تكرار نفس الأمر مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند.

وذكرت أن كلوب قال لأعضاء الجهاز الفنى في ليفربول: «إذا لم نتعاقد مع بيلينجهام وذهب إلى مدريد، أنا من سيغادر». ويحاول ليفربول حجز مقعد مؤهل إلى دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الـ8 في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 42 نقطة.

وتعادل كلوب في آخر لقائء له الثلاثاء مع نادي تشيلسي في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز في ظل ما يقود النادي اللندني تشيلسي مدرب مؤقت وهو برونو سالتو.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

كتبت: سماح علي حامد حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *