الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

زوج يطعن زوجته عدة طعنات ويقلتها لإن أهلها ماجابوش له ياميش رمضان

كتب: محمد إبراهيم

مساكن دهشور في الجيزة، كانت على موعد مع جريمة قتل أصبحت حديث الناس، إذ أنهى ممرض حياة زوجته بعدة طعنات عقب مشاجرة دارت بينهما لعدم جلب أهلها لـ«ياميش رمضان».

وقعت صباح اليوم جريمة قتل هزت أرجاء منطقة دهشور بالجيزة؛ حيث أمسك ممرض يدعى محمد.أ، 25 سنة، سكينًا حادًا وطعن به زوجته الممرضة وتدعى فاطمة أ، 20 سنة، وذلك بسبب خلافهما على ياميش رمضان على حد قول” أسرة المجني عليها” .

المجنى عليها، فاطمة سعيد، 20 عامًا، تعمل ممرضة بمستشفى أبوالريش في القاهرة، أصدقائها وأفراد أسرتها وصفوها بأنها : «آية بتمشى على الأرض، وبسبب لين قلبها أٌطلق عليها (ملاك الرحمة) داخل محل عملها بالمستشفى».

أهل «فاطمة»، يؤكدون أن زميلها «محمد.أ»، الذي يكبرها بـ5 سنوات، ويسكن بمساكن دهشور، تقدم للزواج منها قبل 5 أشهر، رغم عدم ارتياح والدة «العروس» له ونصحت ابنتها بذلك بقولها: «قلبى مش مرتاح له يا بنتى»، فما كان منها إلا أن ردت عليها «يا ماما خايفة أبعد عنك وأتجوز!».

يوم الجريمة.. مشاجرة «عشان ياميش رمضان»

ويواصل عائلة فاطمة الحكى : «(فاطمة) بدل ما تلاقى الرومانسية شافت وذاقت كل ألوان العذاب والإهانة، ووصل الحال لإجبارها على ترك عملها وتحطيم هاتفها المحمول، كى لا تقول ما تتعرض له لوالديها، ولم يكتف الزوج بذلك بل حبسها كى لا يرى أهلها آثار التعذيب على جسدها ».

ويوم الجريمة، دارت مشاجرة بين «فاطمة» وزوجها، بسبب معايرة حماتها لها لأن «أهلها تجاهلوه ولم يأتوا له بـ(ياميش رمضان) مثل كل البيوت بمنطقة دهشور بعد زيارة أهلها لها في رمضان، فضربها وشتمها ثم أنهال عليها ضربًا بالسكين»، تقول أسرة المجنى عليها «لما أهله عرفوا باللى حصل خدوها للمستشفى، وكانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة ».

وكانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمن بالجيزة يفيد بمقتل زوجة على يد زوجها داخل مسكن الزوجية بطعنة بسكين المطبخ، بمنطقة دهشور بالجيزة.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة كانت حامل ويوم الحادث أثناء عودتهما من عزومه الإفطار بمنزل والدة الزوج، اشترت دواء لحب الشباب وفى المنزل قرأ الزوج الروشتة الداخلية ووجده خطر على الحمل، طلب منها عدم تناوله ورده إلى نفس الصيدلية فرضت ونشبت مشاجرة، على إثرها امسكت بسكين المطبخ وهددته بقتل نفسها وصفعته على وجهه وأثناء ذلك رشقت السكين بالزوجة.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

كتبت: عزة إبراهيم تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأربعاء 18 سبتمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *