الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مدرب النصر مستمر مع النادي ولكن بمهمة أخرى

كتب: محمد راشد

أكدت تقارير صحفية عديدة في السعودية، أن إدارة النصر استقرت على إقالة الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق.

إلا أن محمد الدويش، المستشار القانوني لنادي النصر، كتب عبر حسابه على تويتر “لم نفسخ عقد جارسيا، وإنما أعفاه النادي من تدريب الفريق، وقد يستمر العقد لمهمة أخرى”.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن إدارة النصر لم تكن إقالة جارسيا واردة فى ذهن إدارة النصر بعد التعادل 0ـ0 مع الفيحاء، الأحد الماضى إلا أن الاجتماع بين المدير الفنى واللاعبين من الإدارة فكرة عدم استمرارية جارسيا.

وأضافت الصحيفة أن جارسيا عقد جلسة مع لاعبيه فور انتهاء الحصة التدريبية وشن عليهم هجومًا كلاميًا حادًا علمت به الإدارة مثل “دللتكم بما فيه الكفاية.. أنت لاعب عادى اذهب إلى الرديف”.. بعض العبارات مزجت بين الغضب والتهكّم أطلقها الفرنسي رودي جارسيا، في اجتماعه الأخير مع لاعبيه وكانت بداية النهاية لوجوده فى النادى.

من جانبها قالت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إن إدارة نادى النصر وضعت اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالى كأول الخيارات من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق بدءاً من الموسم المقبل خلفاً لرودي جارسيا، وأنهم بدأوا فعلياً في الحديث مع وكلاء المدرب تمهيداً لبدء المفاوضات الفعلية، ومعرفة رأيه في الخطوة المنتظرة بالتدريب في الملاعب السعودية.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري، متخلفا بفارق 3 نقاط عن المتصدر، اتحاد جدة، وذلك قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *