الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نادي الهلال السعودي يستهدف ضم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الموسم المقبل

كتبت / أماني شلباية

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يستهدف ضم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إن الهلال قد وضع جيرو على رأس أولوياته لتدعيم هجوم الفريق أثناء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أن جيرو من المقرر ان يحل محل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو فهو ينتهي تعاقده مع حامل لقب الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن إدارة نادي الهلال قد كلفت أحد الوكلاء السعوديين من أجل التفاوض مباشرة مع جيرو ووكيل أعماله من أجل معرفة طلباته لضمه في الصيف.

كما أكدت الصحيفة، أن صفقة جيرو ستكون بدعم كامل من إدارة النادي، وليس لها أي علاقة بالدعم المنتظر من قبل وزارة الرياضة للتعاقد مع أفضل اللاعبين العالميين خلال الفترة المقبلة.

كما كشف فابريزو رومانو الصحفي المختص بأخبار الانتقالات ان ميلان في محادثات مستمرة مع جيرو من أجل تجديد تعاقده لموسم جديد حتى 2024.

وقاد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو فريقه ميلان للتأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، وهذا فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *