الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الزمالك: الاعتذار عن السوبر لا علاقة له بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه

كتب: عبدالخالق ابراهيم

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول عن رفض نادي الزمالك لغة الخطاب ولهجته مرفوضة شكلا وموضوعا حيث أنها تصلح إنذار بالحرب ولا يليق بأن تصدر من إتحاد لنادي عريق أقدم من إتحاد الكرة نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره العظيمة من كل أعضاء اتحاد الكرة .

وتابع مرتضى عبر بيانه: تفترضون أنه يجب جمع  مجلس الإدارة جميعا في خلال ٦٠ دقيقة وكأنهم عاطلون لاعمل لهم

وردًا على اتحاد الكرة قال: الاتحاد يمنح النادي مهلة ٦٠ دقيقة للرد علي خطابكم أو إعلانكم الحرب علي النادي وفرقة الرياضية التي تشارك في مسابقات كرة القدم فهو أمر مضحك يدعو للبكاء.

وشدد البيان أن نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن المشاركة في مهزلة غير مسبوقة لا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وارساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة نادي أوحد علي حساب باقي الاندية.

وعاتب بيان مرتضى منصور: الأمر له علاقة بكرامة نادي وكبريائه يتعرض لظلم بلغ مرحلة القهر لصالح نادي أوحد علي مدار ٧٥ عام منذ بدأت مسابقة الدوري العام ١٩٤٨، له علاقة بنادي ساعد لاعب علي الهرب من ناديه رغم سريان عقده وضمه إلي فريقه وأخرج لسانه للجنة الانضباط الدولية ومازال يلعب رغم ايقافة دوليا .

تابع: له علاقة بلاعب أهان الملايين من جماهير الزمالك ووجه لهم ألفاظ وحركات بذيئة ورغم ايقافة ۱۲ مباراة من قبل لجنة القيم والأخلاق إلا أن ناديه ورئيسه مصمم علي أن يشارك في مبارة السوبر مكافأة له علي تطاولة علي نادي الزمالك وجماهيره بل تعدي هذا الرئيس كل الحدود وبدلا من أن يعاقب لاعبه علي تصرفاتة المشينة أقام دعوي أمام محكمة غير مختصة لإلغاء لجنة القيم والاخلاق مع أن سيادته علي شاشات التليفزيونات هو الحارس الأمين علي هذة القيم وراعي الأخلاق في مصر بل والعالم كله.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تقدم باعتذار أمس الاثنين عن المشاركة في بطولة السوبر المصري المقامة يوم الجمعة في الإمارات أمام النادي الأهلي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *