الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الزمالك: كيف يشارك الزمالك في هذه المهزلة بين الأهلي واتحاد الكرة

كتبت: شريف السعيد

كشف رئيس نادي الزمالك المعزول المستشار مرتضى منصور عن أسباب اعتذار النادي عن المشاركة في مسابقة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادم.

وقال بيان نادي الزمالك: “كيف يشارك الزمالك في هذه التمثيلية وهو يعلم أن لجنة التظلمات لا تملك تأجيل العقوبة بل كل ما تملكه أما أن تؤيد العقوبة أو تلغيها أو تخففها كما أن هذه اللجنة ليس من صلاحيتها أن تبحث في شرعية وجود لجنة الانضباط والقيم والاخلاق هذا ليس دورها وكل دورها ان تبحث هل هذا اللاعب اخطأ من عدمة وهل العقوبة ملائمة للخطأ”.

وأضاف بيان الزمالك: “لجنة التظلمات تعلم أن المادة ٢٧ فقرة ٢ من لائحة لجنة الانضباط توجب تنفيذ العقوبة فور صدورها ولا تملك أي جهة ومنها لجنة التظلمات إيقافها أو إرجاءها بل كل ما تملكه تأييدها أو تخفيفها أو إلغاءها أما إرجاء تنفيذها لمدة أسبوعين لحين أن تفصل محكمة غير مختصة في شرعية وجود لجنة الانضباط فهو أمر مخالف للوائح في مصر ولوائح الفيفا”.

وتابع مرتضى عبر بيان الزمالك: “أخيرا كيف يشارك نادي الزمالك في هذه المهزلة بعد خروج أحد الصحفيين بالصوت والصورة وهو يفضح مؤامرة طرفيها رئيس النادي الذي يرعي اللاعب الهارب ويتبني تصرفاتة ويدافع عنها وبين اتحاد الكرة الذي أبلغ رئيس النادي انه مستاء من قرار لجنة الاخلاق وان العقوبة الموقعة علي اللاعب الذي اهان نادي الزمالك وجماهيره سيخففها ووعده أن اللاعب سيشارك في مباراة السوبر سابقا المهزلة حاليا” .

وشدد الزمالك: “مجلس ادارة نادي الزمالك يعتذر أولا للشعب الامارتي الشقيق ويعتذر لجماهير الناديين الذين حرصوا علي حضور المباراة وللملايين من عشاق الناديين في العالم الذين كانوا يأملون من خلال شاشات التليفزيون الاستمتاع بمباراة بجد وليس تمثيلية هزلية بمشاهدة لاعبي القطبين الكبيرين”.

وأتم الزمالك بيانه: لكل الاسباب السابقة يعتذر نادي الزمالك عن الاشتراك في مباراة علي حساب كرامته وكبريائه . وسنلتقي قريبا أمام الفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات الفجة وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح نادي أوحد علي رأسه مائة ريشة هذا بالإضافة الي التنمر والعنصرية ضد بعض لاعبيه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *