الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير التنمية المحلية يتابع بموقف الأجرة بالجيزة التسعيرات الجديدة

كتب: أحمد فؤاد

قام وزير التنمية المجلية اللواء هشام آمنة بجولة تفقدية اليوم الخميس بمواقف سيارات السرفيس بميدان الجيزة والمريوطية لمتابعة تطبيق تعريفات الركوب الجديدة التي تم الاعلان عنها ومدى التزام السائقين بها رافقه خلالها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

ووجه وزير التنمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة لأجرة الركوب في مكان ظاهر بالموقف مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً على المخالفين مؤكدًا ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس يتضمن خط السير والأجرة المُحددة.

وأشاد وزير التنمية المحلية بالدور المتميز للأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورجال المرور لمتابعة انتظام والتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة .

ووجه محافظ الجيزة بسرعة الانتهاء من وضع استيكرات تعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضعها في مكان ظاهر على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، مع نشر اللوحات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف على أن توضح كل لوحة أرقام شكاوى للمواطنين الخاصة بمجلس الوزراء ومرور الجيزة وغرفة العمليات بالمحافظة.

كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية على المواقف ومحطات الوقود بنطاق دائرة المحافظة لمنع استغلال المواطنين ولضبط السائقين المخالفين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *