الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إزالة 125حالة تعد ضمن المرحلة الأولى لإزالة التعديات في بني سويف

كتب: محمد راشد

كشف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم عن انتظام العمل في المرحلة الأولى من الموجة الـ 21  لحملات إزالة التعديات التي بدأت، السبت الماضي، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة التعديات.

ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

وكان أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولةأعد تقرير تضمن الإشارة إلى أنه قد تم إزالة  23 حالة تعد على مساحة 690 مترا ولاية الري، ليصل إجمالي ما تم إزالته ( منذ انطلاق المرحلة الأولى في 29  أبريل الماضي وحتى الخميس 4 مايو الجاري) إلى 125حالة تعد منها ( 82 حالة تعد بالبناء المخالف  على مساحة 8427 مترا أملاك دولة و 43 حالة تعد بزراعات غير جادة على مساحة فدان و13 قيراطا).

جدير بالذكر أن الموجة الحالية من من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية، وبدأت “السبت الماضي  “بالمرحلة الأولى والتي تستمر حتى 19 مايو الجاري، ، تليها المرحلة الثانية في المدة من 27 مايو حتى 16 يونيو، على أن تختتم بالمرحلة الثالثة والأخير خلال الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو  المقبل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *