الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سمية الخشاب والدكتوراه الفخرية بين الكذب والحقيقة

كتب: أحمد شعبان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين بحصول الفنانة سمية الخشاب على الدكتوراة الفخرية من منظمة الأمم المتحدة هي وعدد من الفنانين.

فينا شكك البعض فيما نشرته الفنانة المصرية إذ يشيرون أن الموقع المزعوم بمنح الفنانة سمية الخشاب الدكتوراة الفخرية غير مدرج في منظمة الأمم المتحدة ويفتقر لمقومات الخاصة بمواقع منظمة الأمم المتحدة الرسمية.

وقالت سمية الخشاب في تصريحات لها: إنني سعيدة بتكريمي من منظمة الأمم المتحدة للفنون ومنحي شهادة دكتوراه فخرية في الفن.

وأوضحت سمية الخشاب عن ردود فعل الجمهور عقب حصولها على الدكتوراه الفخرية: الحمد لله الناس كلها بتبارك لي لأن مشواري الفني مليء بالنجاحات والأعمال المميزة، فالتكريمات والجوائز اللي أخذتها خلال مشواري الفني تعني لي الكثير وهو مقابل تعب ومجهود سنين وتركيز.

وأكدت سمية الخشاب، أنها ليس لديها وقت لدراسة الماجستير أو الدكتوراه في مجال الفن، معلقة: معنديش وقت أعمل دكتوراه أو ماجستير وما صدقت اتخرجت من كلية تجارة.. لكن طول ما الإنسان عنده طاقة واستعداد للتعلم والدراسة شيء كويس.

واختتمت سمية الخشاب حديثها قائلة: طول ما الإنسان عايش وعنده طاقة واستعداد للتعلم والدراسة، واكتساب مهارات جديدة، أو التطوير من نفسه بالحصول علي ماجستير أو دكتوراه في مجال معين، ده شئ كويس بس أنا حاليا معنديش وقت للدراسة حاليًا.

وكانت الفنانة سمية الخشاب زعمت، حصولها على الدكتوراة الفخرية من منظمة الأمم المتحدة للفنون ضمن احتفالية عيد الأب التي انطلقت الدورة السابعة منها أمس الأحد الموافق 7 مايو، بالإضافة إلى تكريم بعض الفنانين مثل الفنانة ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلى والإعلامية دينا حويدق وغيرهم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *