الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يهنئ رئيس الاتحاد المصري للسباحة بالحصول على برونزية العالم للمياه المفتوحة

كتب: محمد راشد

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بتهنئة رئيس الاتحاد المصرى للسباحة ونائب رئيس اللجنة الأوليمبية المهندس ياسر إدريس بالحصول على الميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للمياه المفتوحة التى تستضيفها مدينة الغردقة بسوما باى ، فى إنجاز تاريخى لم يحدث منذ ثلاثة عقود من الزمن في بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة بسوما باي 2023 .

وأعرب الوزير عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير خاصة وأن المنتخب المصرى إستطاع أن ينتزع الميدالية البرونزية من بين أنياب عمالقة العالم ، وحل خلفا المنتخب الألمانى صاحب المركز الأول ، ونظيره الفرنسى الذى حل فى المركز الثانى، وحصل على الميدالية الفضية وذلك فى منافسات الناشئين والناشئات .

قد فازت السباحة لميس السكري بالمركز الثاني فى مرخلة الناشئات والسادس عشر فى مرحلة العمومي ، وحصلت السباحة نادين كريم على المركز الثالث فى مرحلة الناشئات والسابع عشر فى العمومي ، كما حلت السباحة نبيلة حسن في المركز الرابع علي الناشئات والمركز الحادي والعشرين للعمومي .

وبذلك تكون مصر قد تقدمت خمسة مراكز دفعة واحدة ، بعد بطولة العالم الأخيرة لسباحة المياه المفتوحة للناشئين والتي أقيمت في سيشيل 2022 .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حجب تطبيق المراهنات 1XBET من متجري جوجل بلاي وآب ستور في مصر

كتب: حامد المعداوي فوجئ مستخدمو تطبيق المراهنات 1XBET في مصر بعدم قدرتهم على تحميل التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *