الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نتائج طلبات الإحاطة المقدمه من النائب أحمد بلال لجنة النقل أوصت على إعادة تشغيل النقل الداخلى وتخطيط المحلة مروريٱ

تقرير / مسعد رضوان

أوصت لجنة النقل التى قد تم تشكيلها من قبل الوزارة إعادة تشغيل مرفق النقل الداخلى لمدينتى المحلة الكبرى وطنطا .

 يأتى ذالك بعد ان قدم نائب الشعب أحمد بلال البرلسى لوزير النقل والمواصلات الفريق كامل وزير طلب إحاطة تعقيبٱ  على تدهور منظومة النقل الداخلى لمدينة المحلة الكبرى وطنطا من قبل محافظة الغربية.

 جاء ذالك بعد إهدار الملايين من المال العام والفشل المتعمد  فى تطوير المنظومة لإعادة هيكلة  تشغيلها مرة ٱخرى لخدمة سكان المدينة.

  ويأتى ذالك بعد ان تم  فتح ملف مرفق النقل الداخلى بالمدينة العمالية مؤخرٱ من قبل نائب حزب التجمع أحمد بلال البرلسى موضحا  للكارثة التى حلت بالمدينة العمالية وبناء على ذالك عقد إجتماع بين محافظة الغربية والجهاز والإتفاق فيما بينهما .

 وقد أوصت اللجنة على  أن يتولى الجهاز طرح مرفق النقل الداخلى بمدينتى المحلة وطنطا لتتولى إحدى الشركات تشغيلة وسرعة إفادة الجهاز بخطوط السير المطلوبة فى المدينه ومطالبة الوزارة على أن تتبع لها ليتم تطويرها وعلى أن تكتسب أحقية الدعم الكامل لديها  وتحت إشرافها خلافٱ عن محافظة الغربية .

 وفي سياق ٱخرى تقدم نائب الشعب  ٱحمد بلال البرلسى بطلب إحاطه والخاص بإنهاء ملف الفوضى المرورية بمدينة المحلة الكبري وبالتوافق مع محافظة الغربية وقد  تم الإتفاق على تركيب المطبات المتبقية للمدينة بداء من يوليو المقبل وعلى أن يتم تفعيل لجنة تخطيط إتجاهات المرور فى شوراع المدينة والتى قد صدر لها قرار تشكيلها بناء على طلب نائب التجمع أحمد بلال البرلسى من قبل محافظ الغربية فى يونيو المقبل لتخطيط شوارع المدينة المرصوفه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

كتبت: عزة إبراهيم تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأربعاء 18 سبتمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *