الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزارة السياحة تحذر فنادق الغردقة من التفرقة بين النزلاء المصريين والأجانب في أسعار الإقامة

كتبت: دعاء نور

قامت وزارة السياحة الآثار اليوم بتحذير الفنادق والقري السياحية بمدينة الغردقة من التفرقة في أسعار الإقامة بين النزلاء المصريين والأجانب، والالتزام بالحد الأدني للأسعار.

وكانت لجان تفتيش مفاجئة من مسؤولي الرقابة على المنشآت الفندقية بوزارة السياحة قد مرت اليوم على القرى السياحية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء استعدادا لبدء الموسم السياحى الصيفى للأجانب والمصريين، بالإضافة إلى تأكد لجان المتابعة من التزام الفنادق بتطبيق الحد الأدنى لأسعار الإقامة، وعدم النزول به بهدف حرق الأسعار، وعدم وجود تفرقة في الأسعار في تطبيق الحد الأدنى لأسعار الإقامة بالفنادق بين النزلاء المصريين والسائحين الأجانب.

وأكد مسؤولو لجان التفتيش أن جميع الفنادق والقري السياحية، ستكون ملزمة بوضع لافتة في مكان بارز، بأنها تطبق جميع المعايير الفندقية الجديدة «HC» وتحديد درجة النجومية الخاصة بها وفقا للتصنيف الحاصلة عليه من قبل وزارة السياحة والآثار.

وخصصت وزارة السياحة والآثار، خطًا ساخنًا برقم «19654» لتلقى أية شكاوى من النزلاء، وأنه يتم العمل فور تلقى الشكاوى على سرعة حلها مع توقيع جزاءات في حال وجود أي مخالفات في التشغيل أو تقصير في الخدمة المقدمة للنزلاء بالفنادق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

معركة قادش: المعركة التي لم تُحسم ولكنها غيّرت مجرى التاريخ

معركة قادش: المعركة التي لم تُحسم ولكنها غيّرت مجرى التاريخ

كتب: أحمد شعبان معركة قادش، التي وقعت في عام 1274 قبل الميلاد، تعتبر واحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *