الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

انخفاض أسعار الذهب لليوم الثالث على التوالي في الأسواق

كتب / محمد راشد

يواصل سعر الذهب اليوم السبت 13 مايو 2023 الهبوط لليوم الثالث على التوالي، بعد القرار الجديد لمجلس الوزراء بإلغاء الرسوم الجمركية على واردات الذهب للقادمين من خارج البلاد لمدة 6 أشهر، وهذا تسبب في تراجع سعر بيع وشراء عيار21 بالمصنعية وجميع أعيرة الذهب داخل محلات الصاغة، وبالإضافة إلي تراجع أيضا سعر الذهب بالدولار في بورصات الذهب العالمية، بعد صدور بيانات التضخم من الفيدرالي الأمريكي.
هبط صباح اليوم سعر جرام الذهب عيار 24 بالمصنعية بقيمة 80 جنيهًا، بالمقارنة بسعر الذهب أمس الجمعة، ليباع حاليًا بـ 2777 جنيهًا، و في حالة الشراء يصل إلي 2742 جنيهًا.

كما انخفض أثناء تعاملات صباح اليوم السبت سعر الذهب عيار 21 بقيمة 70جنيهًا، بالمقارنة بسعر عيار 21 أمس الجمعة، ليسجل الأن في محلات الصاغة 2430 جنيه للبيع، و 2400 جنيهًا للشر اء، ويعتبر هو أكثر أعيرة الذهب بيعًا شراء في محافظات الصعيد.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 تراجع جديد صباح اليوم بقيمة 57 جنيهًا، بالمقارنة بسعر الذهب أمس الجمعة، ليباع الآن في محلات الصاغة بسعر 2142 جنيهًا، وصل في حالة الشراء إلي 2121 جنيهً، عيار 18 يعتبر حاليا اعيرة الذهب تداولًا في محلات القاهرة والوجه البحري.

تراجع سعر جنيه الذهب عيار 21 صباح اليوم في محلات الصاغة، بقيمة 560 جنيهًا، بالمقارنة بسعر الجنيه أمس الجمعة، ليباع الآن بـ 19440 جنيه ، ويصل في الشراء إلي 19200 جنيه

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تمويل المشروعات الفندقية بالبحر الأحمر: شروط وضوابط مبادرة البنك المركزي المصري

تعيين حسن عبد الله ممثلاً لمصر في 3 مؤسسات دولية وتجديد تعيينه محافظاً للبنك المركزي

كتبت: سماح علي حامد نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الأربعاء، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2675 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *