الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ بني سويف يعد متضرري حريق المعرض التجاري بتعويضات

كتبت: أماني شلباية

التقى محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم اليوم الأحد بمكتبه عدداً من متضرري حريق المعرض التجاري الخاص بشارع بورسعيد بمنطقة الإبراهيمية ، والذي قد تعرض لحريق ” صباح اليوم الأحد ” وتمت السيطرة عليه دون خسائر في الأرواح.

وذلك لإطلاعهم بالإجراءات الجاري تنفيذها، والاستماع لمطالبهم مؤكدا لهم أن المحافظة بالتنسيق مع الوزارات والجهات ذات الصلة لن تدخر جهدا وستبذل قصارى جهدها للتخفيف عنهم من أثر تداعيات الحريق عليهم.

كما أكد المحافظ أنه منذ اللحظات الأولى وأنه جار التنسيق مع وزارة التضامن لصرف تعويضات لمتضرري الحريق ، حيث تقوم حاليا مديرية التضامن بحصر المتضررين ، واستيفاء المستندات المطلوبة.

وأشار محمد هاني إلى أنه سيبذل ما في وسعه مع وزارة التضامن لصرف الحد الأقصى المسموح به “حسب اللوائح القانونية ” ولفت إلى أنه جاري التنسيق مع المجتمع المدني ودراسة كافة الإجراءات المتاحة لصرف تعويضات للمتضررين.

وكلف محافظ بني سويف مديرية التضامن بالإعلان عن المستندات المطلوبة من متضرري الحريق لسرعة استيفائها وصرف التعويضات لهم ، لتخفيف العبء والضرر الذي لحق بهم جراء هذا الحريق والواقعة الأليمة.

يُذكر أن المحافظ “فور علمه بالواقعة “توجه إلى موقع الحريق ،يرافقه مدير الأمن ورجال وقوات الحماية المدنية والإسعاف والوحدة المحلية والأزمات ،لمتابعة أعمال الإطفاء،حيث حرص المحافظ على التواجد ومتابعة كافة أعمال الحماية المدنية،حتى تمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران ، والاطمئنان على أنه لا توجد خسائر في الأرواح أو إصابات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *