الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نانت يوقع غرامة على مصطفى محمد.. تذهب أموالها لمؤسسات دعم المثلية

كتبت: عزة إبراهيم

وقع نادي نانت الفرنسي غرامة مالية على اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد بسبب رفضه المشاركة في لقاء فريقه ضد تولوز ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وكشف بيان نانت رفض مصطفى محمد المشاركة في اللقاء لأسباب شخصية، في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى، ولذلك، قررت الإدارة معاقبة مصطفى محمد بتوقيع غرامة مالية عليه.

وأشار النادي الفرنسي إلى تبرعه بأموال الغرامة لإحدى المؤسسات التي تدعم المثليين، مشددا على أن النادي الفرنسي سيواصل محاربة جميع أشكال التمييز كما يفعل دائما.

وعبر بيان النادي عن التزامهم بدعم المثليين، بالتنسيق مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وجميع موظفي النادي وكذلك مدربي مركز التدريب، كما أشار البيان الرسمي إلى أن نانت يفعل ذلك في كل موسم يشارك به في دوري المحترفين، وللموسم الثالث على التوالي، شارك النادي في حملة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لدعم المثليين.

جدير بالذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين نانت وتولوز، علما بأن التقارير التركية أشارت إلى أن مصطفى محمد سيعود إلى جالاتا سراي التركي مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لصفوف نانت الفرنسي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *