الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رمضان وأبو مازن.. لماذا؟ أتجميل أم إثارة للجدل؟

كتب: أحمد شعبان

انتشرت صور ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين الفنان محمد رمضان والرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن خلال تواجده في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك.

سخرية من اللقاء:

الأمر الذي لاقى هجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي على الفنان المصري والرئيس الفلسطيني ما دفع الرئيس أبومازن لنشر مطقع الفيديو والتعليق عليه قائلا: :أصر محمد رمضان على مقابلتي والحديث معي”.

فيما سخر متابع من اللقاء عبر حسابه على تويتر وقال: قريباً : “أغنية “احمونا” محمود عباس ومحمد رمضان” مستغربًا من تفرغ الرئيس الفلسطيني للقاء الفنان المصري في محفل دولي كتواجده بمؤتمر الأمم المتحدة.

رمضان يجمل صورته:

ويرى فصيل آخر من المغردون أن لقاء الفنان المصري محمد رمضان بالرئيس الفلسطيني محمود عباس جاء لتجميل صورة الفنان المصري لدى الشعب الفلسطيني وبخاصة بعد تكرار أفعاله غير المسئولة مع الإسرائيلين.

حيث انتشر في أغسطس الماضي صورًا ومقاطع مصورة للفنان المصري يحتضن فتاة تبين أنها مجندة في الجيش الإسرائيلي وذلك خلال إحيائه لحفلا غنائيًا باليونان.

وليست الأولى لرمضان حيث أثار النجم المصري الجدل قبل ما يقرب العامين، بعد انتشار صور له، تظهره وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في دبي، ما دفع الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر إلى وقف رمضان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه بشأن تلك الصور وهو القرار الذي استمر لنحو شهرين.

موسى: الفيديو هو الأكثر مشاهدة

ومن جانبه علق الإعلامي المصري أحمد موسى على موجة الانتقاد التي طالت الفنان المصري محمد رمضان عقب لقائه مع الرئيس الفلسطيني وقال: أبو مازن يستقبل جعفر العمدة في نيويورك، وهذا الفيديو عمل دوشة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن السوشيال ميديا عمرها ما تكون مقياسا على أي شيء، ولا يمكن أن تكون حكما في أي شيء، وخاصة معظمها لجان هائلة في أي اتجاه.

لا ريب أن الفنان محمد رمضان لا يعوزه شهرة أو نجاح إذ أنه برغم ما يثيره من جدل في كل وقت وإن كانت طريقته للنجاح والشهرة ولكن السؤال الذي يتبدى بمجرد أن تعرف خبر لقاء رمضان وأبو مازن كمصري أن تسأل رمضان لماذا أبو مازن؟ وأن تسأل أبو مازن لماذا رمضان؟ وأن تسأل الاثنين لماذا تصوير اللقاء؟

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

شوكولاتة المرجان الجزائرية: من الإشادة في فرنسا إلى الحظر وفقًا لمواد الاتفاقيات الأوروبية

شوكولاتة المرجان الجزائرية: من الإشادة في فرنسا إلى الحظر وفقًا لمواد الاتفاقيات الأوروبية

كتبت: زينب محمد أحمد أثارت “شوكولاتة المرجان” الجزائرية ضجة كبيرة في الأسواق الفرنسية وأوروبا عمومًا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *