الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حل مشكلة ال 120 اسرة الصادر بحقهم  قرار إزالة لوحداتهم  فى مساكن أبو شاهين  بالمحلة الكبرى

كتب:مسعد رضوان

  تضامنآ مع قضية اهالى منطقة مساكن ابو شاهين بالمحلة الكبرى والذين تم تهجيرهم بعد ان تم صدور قرار إزالة لوحداتهم السكانية.

 اوصت لجنة الإدارة المحلية على حل أزمة ال 120 أسرة في مساكن ابو شاهين الذين صدر قرار إزالة لوحداتهم بناء على طلب إحاطة تقدم به النائب احمد بلال البرلسي لوزارة التنمية المحلية تمسكنا بوجود ما يضمن عودتهم للوحدات التي ستبنيها محافظة الغربية فى القريب العاجل .

وبناء على اجتماع تم عقده في رئاسة  حي أول المحلة الكبرى  فى الفترة الماضية هذا وقد قام  محافظ الغربية بتشكيل  لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد مهندس علي عبد الستار وتم رفع التقرير من جانب السيد المحافظ للسيد رئيس الوزراء لإصدار قرار التخصيص بالأمر المباشر.

كذلك عقدت لجنة الإدارة المحلية امس  اجتماعًا لمناقشة دعم المحافظة في المشروع للتخفيف عن مواطنى منطقة مساكن ابو شاهين  وصدرت التوصيات كالاتى زيادة مبلغ الإيجار الشهرى المصروف لحين العودة للعمارات الجديدة بعد بنائها ما يترواح من 500جنيه الى 1000جنيه على ان يتحمل صندوق التمنية الحضارية فرق التكلفه.

 قيام لجنة من صندوق التنمية الحضرية والمحافظة وبمشاركة نائب حزب التجمع احمد بلال البرلسي للمنطقة لعمل معاينة على ارض الواقع لبحث مشاركة الصندوق فى تكلفة بناء العمارتين الجديدتين وتوصية وزارة التخطيط  بتقديم دعم إضافي من محافظة الغربية للمساهمة فى المشروع تخفيفآ على مواطنى أهالى منطقة مساكن ابو شاهين المتضررين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

كتبت: زينب محمد أحمد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إشراف اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *