الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الهيئة العامة للبناء والإسكان تطرح شقق بالتقسيط للمواطنين

كتب شريف السعيد

قامت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بطرح 300 وحدة سكنية جاهزة للتقسيط من شقق الهيئة في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والعاشر من رمضان، وهذا خلال الأيام المقبلة.

كما تتيح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، حجز الوحدات السكنية لجميع فئات المواطنين حتى وإن استفاد المتقدم من قبل، بوحدات سكنية من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

كما صرح اللواء وليد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في وقت سابق، إنه سيتم إتاحة الحجز والتقديم قريبًا، قائلا أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تحديد أسعار الوحدات بشكل نهائي، على أن يتراوح سعر المتر من 7 إلى 10 آلاف جنيه.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الطروحات أثناء الفترة المقبلة ستعتمد على سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم، وهم عبارة عن دفعة جدية الحجز، ثم دفعة تعاقد واستلام، كما سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد تصل لـ10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

مقدم حجز الوحدات
وقد أوضح اللواء وليد فاروق، نظام السداد في طروحات الهيئة وهي بأنظمة تناسب المتقدمين عن طريق سداد 50 ألف جنيه دفعة مقدم جدية الحجز، ثم يتم استكمالها إلى 20% من ثمن الوحدة، على أن تصل إلى 30% عند الاستلام.

وذكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء، أن مساحات الوحدات ستتراوح بين 109 أمتار وحتى 150 مترا، مؤكدًا أنها وحدات جاهزة للتسليم.

وذكر اللواء وليد فاروق، أن الوحدات التي سيتم طرحها ستكون في 4 مدن، هم: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، مؤكدًا أن جميع الوحدات المقرر طرحها تقع في أماكن مميزة بالمدن الجديدة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *