الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بسبب التنمر.. توأم بعُمر “12 عام” تنتحران من الدور السادس واعلان الحداد رسميا لمدة يومين

كتب / عبد المجيد شاهين

أعلنت مدينة أوفييدو الإسبانية حدادا رسميا لمدة يومين وذلك بعد وفاة توأم أرجنتينى يبلغان من العمر 12 عامًا في إسبانيا بعد سقوطهما من الطابق السادس، وقد تم وصفها بأنها انتحار، وهى الثانية من نوعها بعد انتحار توأم آخر فى فبراير الماضى وذلك بسبب التنمر، كما ذكرت صحيفة “لابانجورديا” الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن مدينة أوفييدو تشعر بالفزع من الحقائق والتفاصيل التى يتم الكشف عنها فى التحقيق مع الفتيات اللواتى توفين، وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن كلاهما أخذ حقيبتهما وتظاهرا بالذهاب إلى المدرسة، مثل كل يوم، ومع ذلك، لم يغادروا المبنى أبدًا.

وذكرت الصحيفة أنه تم العثور على جميع الأدوات على السلالم التى استخدموها لتسلق ستة طوابق ثم القفز، وذكرت الشرطة أنها حالة انتحار، حيث لم يتم على أى أدوات تشير إلى وجود اطراف ثالثة فى الجريمة.

وقالت الصحيفة أنه حتى الآن الأسباب التى دفعت التوأم لاتخاذ هذا القرار غير معروفة، موضحة أنه تم نقل والديهم إلى مستشفى الجامعة المركزية فى استورياس لتلقى المساعدة النفسية بعد تعرضهما لصدمة

كما يعتبر هذا الحدث الثانى من نوعه فى اسبانيا فى عام 2023، حيث فى فبراير الماضى القت الانا وليلى نفسهما من الطابق الثالث فى كتالونيا، فبعد الحدث، تم العثور على خطاب مكتوب من قبل كلاهما يشرح أسباب القرار المأساوي.

كما كتبت الانا التى توفيت بعد القفزة “أريد أن أكون سعيدة، لكن من الواضح أننى سأعانى لبقية حياتى وقد اتخذت قرارا بعدم الاستمرار”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن

إنقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا.. توجيهات حكومية بنقل الجثامين الضحايا لأرض الوطن كتبت / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *