الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزارة الزراعة تفتتح معرض للسلع الغذائية السبت المقبل بأسعار مخفضة

كتبت / أماني شلباية

تفتتح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي معرض للسلع الغذائية وهذا من ضمن مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” السبت المقبل على هامش معرض زهور الربيع وذلك بالمتحف الزراعي بالدقي، فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

كما يأتى ذلك ضمن مبادرة وزارة الزراعة “خير مزارعنا لأهالينا”، لتوفير السلع والمنتجات الغذائية من مزارع الوزارة للمواطنين بأسعار تنافسية ويعد هذا المعرض الثاني أثناء عام 2023 بعد معرض حديقه الأورمان وسيعقبه معارض أخرى ببعض المحافظات.

‏‎كما يقام معرض خير مزارعنا لأهالينا على مساحة 600 متر، وينطلق مع بداية معرض الزهور ولمدة شهر بالمتحف الزراعى كما يحتوى على جميع السلع الغذائية الأساسية التى تحتاجها الأسرة المصرية.

‏‎كما أن وزارة الزراعة تهدف إلى زيادة عدد منافذها الي 300 منفذ وهذا بحلول منتصف العام الحالى لضمان توفير جميع المواد الغذائية من خلال المنافذ بأعلى جودة وبأسعار تنافسية لمساعدة المواطنين والتعاون مع الجهات الحكومية فى إمداد منافذها بالمنتجات والسلع الغذائية.

‏‎كما أن منافذ وزارة الزراعة متواجدة أمام ديوان الوزارة بالدقى والمصالح الحكومية بالقاهرة والجيزة وأيضا فى بعض الميادين العامة للبيع للمواطنين، فضلا عن منافذ متنقلة للبيع بنفس الأسعار فى محافظات: كفرالشيخ، اسيوط، الاسكندرية، البحيرة، الدقهلية، والمنوفية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *