الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يستجيب لنداء عيون المجلس عن لاعب المصارعة بغدودة

الرئيس السيسي

استجاب رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لجريدة عيون المجلس خلال دعوته للأكاديمية الوطنية اللاعب المصري أحمد بغدودة لتلقي منحة تدريبية للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له ولموهبته.

حيث كشف الإعلامي حسام الدين حسين خلال برنامجه المتلفز هذا الخبر مشيرًا إلى أن هذا خبر مفرح فيما يخص قضية اللاعب المصري أحمد بغدودة وما أثير حول هذه القضية اثناء وجوده في تونس لمشاركته في بطولة إفريقيا والفوز بالميدالية الفضية ثم اختفى وترددت الأقاويل أنه ذهب إلى فرنسا وهرب من المعسكر.

وكانت عيون المجلس قد نشرت مقالا صباح اليوم الأربعاء للكاتب والمفكر “حمدي الشامي” مناشدة الرئيس السيسي بتطوير وتنمية الأداء الحكومي المعني برعاية النشء والشباب وخاصًة المتفوقين منهم والمبتكرين والمبدعين, وكذا بفتح الأبواب الحكومية فعلًا ومضمونًا وبشكل جاد لكل من يستطيع وضع قيم مُضافة لتعظيم المجهودات التي تبذلها الحكومة وتحويلها لواقع ملموس بأكبر قدر مُمكن من المكاسب.

وكان اللاعب أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب القومي للمصارعة الرومانية قد غادر معسكر المنتخب أثناء بطولة إفريقيا بتونس والتي حصل بها على المركز الثاني وزن 63 كجم ولم يتم العثور عليه حتى الآن وكشف المسؤولون بعد ذلك هروبه إلى أوروبا حيث سافر من تونس إلى فرنسا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *