الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أحد ملاك الإيجار القديم للرئيس السيسي: لا يجوز استئذان السارق أن يعيد ما سرق

كتب: أحمد شعبان

استغاثت منى محمد أحد ملاك وحدات الإيجار القديم عبر عيون المجلس للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي واصفة أملاك الإيجار القديم بالمغتصبة وقانون الإيجار القديم ظالم.

وقالت منى للسيد رئيس الجمهورية: “لقد استجبت لكثير من المصريين وحققت مطالبهم، ومنذ أن توليت علينا وملاك العقارات المغتصبة بقانون الايجار القديم الظالم يناشدونك ويطلبوا من سيادتك التدخل لإنهاء هذا العوار التشريعى الذى يؤدى الى اغتصاب أملاكنا وسرقة أموالنا وتدمير عقاراتنا.

وأضافت المالكة مخاطبة الرئيس السيسي: “عندما تحدثت عن هذا العوار سيادتك قلت ليس عندك توجه لهذا الوضع.. علما بأنها قضيه ٢٥ مليون مالك مصرى يعانون من الظلم منذ 70 سنة وعلى الرغم من أنك غير منتفع من استمرار فساد هذا القانون .فهل يمكن أن يكون مكانة المنتفعين من استمرار فساد هذا القانون لهم مكانة وسطوة فى هذا البلد ترهب وتعيق سيادتكم عن تحقيق العدل وإلغاء التشريعات الفاسدة وإعادة أملاكنا المغتصبة.

وتابعت منى محمد: “اغتصبت مصر أملاكنا وأهدتها للمستأجرين دون عمل أى حوار مجتمعى واليوم يماطل البرلمان والحكومة بحجة الحوار المجتمعى وشددت محمد: لا يجوز استئذان السارق أن يعيد ما سرق .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *