الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نشرة عيون المجلس الرياضية يقدمها عبدالنبي النادي

كتب عبدالنبى النادى

طاقم تحكيم مصرى يدير نهائى كأس زامبيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف طاقم التحكيم المصرى بقيادة الدولى أمين عمر لإدارة مباراة نهائى كأس زامبيا يوم 27 مايو الجارى.

يضم الطاقم كلا من أمين عمر حكم ساحة ويعاونه أحمد حسام طه وسامى هلهل مساعدان ومحمود ناجى حكم رابع

بيريرا يشيد بالظهور المميز لمعروف والشناوي في مونديال الأرجنتين

أشاد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصرى بالثنائي محمد معروف وعمرو الشناوى ممثلا التحكيم المصرى في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا بالأرجنتين بعد المستوى المميز في أول ظهور لهما بالعرس العالمي الكبير.

وأدار محمد معروف مباراة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره جزر فيجي كحكم ساحة بينما ظهر عمرو الشناوي كحكم فيديو في مباراة الافتتاح بين جواتيمالا ونيوزيلندا بجانب مباراة أمريكا وجزر فيجي أيضا.

وحرص بيريرا على التواصل مع معروف والشناوى وأثنى على المستوي المميز الذي قدماه وطالبهما بالمزيد من التركيز في البطولة ليكونا خير سفير للتحكيم المصرى.

اتحاد الكرة يشارك في ورشة عمل كاف للتدريب على تطبيق تراخيص الأندية الجديد

تحتضن العاصمة التنزانية دار السلام ، فعاليات ورشة العمل الخاصة بالتعرف على تطبيق تراخيص الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

ويتواجد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد الطوبجي مدير التراخيص بالاتحاد كممثلين عن اتحاد الكرة في ورشة العمل.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بتطبيق تراخيص الأندية رسميا في مصر خلال شهر يونيو المقبل حيث يجب على الأندية التقدم عبر التطبيق للحصول على رخصة الأندية المحترفة والتي ستكون مؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية و المحلية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

مدرب نيس الفرنسي: نثق فى قدرات محمد عبد المنعم وأمامه وقتًا للانسجام

مدرب نيس الفرنسي: نثق فى قدرات محمد عبد المنعم وأمامه وقتًا للانسجام كتب / عبدالرحمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *