الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الداخلية التونسي يدعو لضرورة مُواصلة الجُهود في الوقاية من الأعمال الإرهابيّة والتصدي لمختلف الجرائم

كتب / عبد المجيد شاهين

دعا كمال دقيش، وزير الداخلية التونسي، إلى ضرورة مُواصلة الجُهود في الوقاية من الأعمال الإرهابيّة والتصدي لمختلف الجرائم على غرار مكافحة التهريب والاتجار بالمخدرات والهجرة غير النظامية، إلى جانب الاستعداد الجيّد لتأمين الموسم السياحي بالجهة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للوزير إلى ولاية المنستير والتي استعرض خلالها أهمّ المؤشرات والمشاريع التنموية وسير العمل الجهوي وعلى المجهودات المبذولة من قِبَل الإطارات الجهوية بالولاية، إلى جانب تقييم الوضع الأمني بالجهة والإمكانيات البشرية والمادية التي تم تسخيرها للسهر على أمن المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وقد أكد ضرورة تكاتف الجميع من أجل المُضي قُدُما نحو مزيد تحسين ظرُوف العمل، مؤكدا ضرورة مزيد دعم الوحدات الأمنية وتوفير متطلباتها نظرا لدورها الهام في حماية التّراب الوطني.

وقد افتتح الوزير مقر منطقة الحرس البحري بالمنستير ثمّ تدشين مقر الدائرة البلدية الثانية بالمنستير، ومقر النواة الأولى للمجمع الأمني للحرس الوطني بجهة “زاوية قنطش”، وتدشين مركزي الحرس الوطني بالمكنين وقصر هلال وقام بوضع حجر أساس أعمال بناء مقر منطقة الأمن الوطني بقصر هلال ومركز الأمن بها.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *