الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

للإنتقام من زوجها السابق مضيفة تدعي وجود قنبلة على متن الطائرة

كتبت / أماني شلباية

اعتقلت السلطات الأرجنتينية مضيفة طيران وذلك بتهمة نشر تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة متجة إلى ميامى وكان ذلك للانتقام من زوجها السابق، فقد تسببت في شل رحلة الخطوط الجوية الأرجنتينية الى البلاد، وفقا لصحيفة “انفوباى” الأرجنتينية.

ذكرت الصحيفة إن الشرطة الأرجنتينية ألقت القبض على مضيفة الطيران دانييلا كاربونى لاتهامها بنشر تهديد كاذب بوجود قنبلة على متن طائرة متجه الى ميامى وكان ذلك بهدف الانتقام من زوجها السابق ، وذلك من خلال مكالمة هاتفية اتضح انها من ابنة كاربونى بتحريض منها ، وأبلغت الطيار بأن هناك قنبلة على متن الطائرة ، وهذا أدى الى توقف الرحلة لتفتيش الطائرة وأدى ذلك الى تعطيل الرحلة لأكثر من 7 ساعات ، وجارى التحقيق مع المضيفة في الوقت الحالي.

تم استدعاء كاربوني للإدلاء بشهادتها أمام القاضي المسؤول عن قضية جنائية حيث تواجه تهماً بالترهيب العلني وعرقلة الخدمات العامة والإكراه المشدد.

وذكر موظف سابق فى الخطوط الجوية الأرجنتينية كان قد صادف وجوده على متن رحلات مع كاربوني عبر الهاتف: “لقد صدمت جميع زملائها والأشخاص الذين عرفوها”، وما أثار غضبها أنها علمت بأن زوجها السابق كان يسافر مع امرأة آخرى الى ميامى وأنهما سيقضيان تلك الفترة من الوقت معًا.

لقد تكبدت الخطوط الجوية الأرجنتينية خسارة أكثر من مليون دولار بين عملية إجلاء الركاب وإعادة جدولة المغادرة إلى ميامي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

هاريس تتحدى ترامب مجددًا وتسعى لإعادة نورث كارولاينا إلى الديمقراطيين

هاريس تتحدى ترامب مجددًا وتسعى لإعادة نورث كارولاينا إلى الديمقراطيين

كتبت: زينب محمد أحمد منحت المناظرة القوية التي خاضتها نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *