الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الإعدام شنقا لقاتل شقيقه بسبب الميراث

كتبت / ميرفت مصطفى

أحالت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، أوراق عامل لفضيلة المفتى وذلك لقتله شقيقه بسبب خلافات على ميراث بمركز ديروط.

فقد عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد خلف رئيس المحكمة، و المستشارين وليد شحاتة و مصطفى الجاحر نائبا رئيس المحكمة و عضوية المستشار محمد شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد، و عثمان عبد الحميد.

كما تعود وقائع القضية 34372 لسنة 2022 جنايات ديروط إلى تلقي اللواء أحمد جمال مدير امن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط يذكر قيام المتهم ” عيد.أ. ع ” 52 عاما فلاح بتسليم نفسه بعد أن قتل شقيقه المجني عليه ” سعد.أ. ع ” بسبب خلافات على ميراث.

وقد أعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنه كان على خلاف مع شقيقه المجنى عليه بسبب الميراث” قطعة أرض زراعية ومنزل ” منذ عامين رفض المجني عليه إعطاء شقيقه المتهم ميراثه وقبل الحادث بيوم وأثناء جلوس المتهم مع خاله أمام منزله جاء نجل شقيقه المجني عليه وقال ” ملكش عندنا حاجه أبويا كتب الأرض والبيت باسمي وإذا جيت عند أبويا تانى هموتك ” وفى صباح يوم الواقعة فقد حمل المتهم سلاح ناري ” فرد خرطوش ” وذخيرة وذهب إلى أرضه الزراعية وأثناء ذلك التقى بشقيقه المجنى عليه وتشاجر معه بالأيدى وقام المتهم بإخراج السلاح الذى كان يحمله وخرج من السلاح طلق ناري استقر فى صدر شقيقه هذا أدى إلى إصابته ووفاته

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *