الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فعاليات المؤتمر السنوى الرابع للمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة

متابعة ميرنا على

تحت شعار “نحو شراكة فاعلة لتحقيق التنمية المستدامة” افتتحت غادة والي المؤتمر الرابع للمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة والمقام ب الأقصر، والذى تستمر فعالياته حتى الغد الأحد الموافق 12 فبراير الجاري، وذلك بحضور محافظ الأقصر محمد بدر، ومحافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، والممثل المقيم للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة ب مصر ريتشارد ديكتس، والمدير التنفيذى لمبادرة “النداء” الدكتورة هبة حندوسة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والدينية.

ومن جانبها، أوضحت والي ، أن مبادرة النداء هدفها خلق المزيد من فرص العمل فى صعيد مصر لحل مشكلة ارتفاع معدلات الفقر، مشيرة إلى أن المستفيدين من المشروع بلغوا 6000 سيدة وفتاة، تتراوح أعمارهم مابين 18 سنة حتى 35 سنة، لافتة إلى أن نسبة البطالة بين الإناث تقدر بأربعة أضعاف نسبة البطالة بين الذكور.

وقال محافظ قنا إن الهدف الأساسى من التنمية هو تغطية احتياجات المواطنين وإتاحة فرص عمل متعددة وتشجيع الحروف اليدوية والتراثية.
وفى السياق نفسه، أكد محافظ الأقصر فى كلمته على ضرورة التركيز على المشروعات المتناهية الصغر مع الاهتمام بالبنية الأساسية، والقرى المنتجة لإخراج كوادر بشرية هدفها التنمية المستدامة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

مدبولي: انفراجة كبيرة في توفر الأدوية الناقصة واستثمارات بمليارات لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج

مدبولي: انفراجة كبيرة في توفر الأدوية الناقصة واستثمارات بمليارات لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج

مدبولي: انفراجة كبيرة في توفر الأدوية الناقصة واستثمارات بمليارات لإعادة تأهيل خطوط الإنتاج كتبت: سماح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *