الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

في اليوم الثاني لانتخابات الصحفيين 12 مرشحا فقط

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، باب تلقي الطلبات، في ثاني أيام الترشح لانتخابات التجديد النصفي، المقرر إقامتها 3 مارس المقبل.

وتلقت اللجنة المشرفة علي انتخابات التجديد النصفي، خلال اليوم الثاني، 12 طلباً جديدًا للترشح، بينهم 2 على منصب النقيب، هما يحيى قلاش وطلعت هاشم، فيما تقدم 10 لمقاعد عضوية المجلس، ليصل بذلك إجمالي عدد المرشحين إلى ٥٢ مرشحاً حتى الآن، منهم ٤ علي مقعد النقيب، بعد أن تقدم 38 صحفيا للترشح علي مقاعد العضوية، ومرشحان علي مقعد النقيب أمس.

وضمت قائمة المرشحين اليوم، طلعت هاشم من مصر الفتاة، ويحيى قلاش علي مقعد النقيب، كلا من: سمر الدسوقي من دار الهلال، وعبير المرسي من الأهرام، وحمزة الحسيني من الجمهورية، وأسامة زايد من الجمهورية، وشيماء مصطفى من أخبار اليوم، وخالد البلشي من روز اليوسف، وجمال عقل من الجمهورية، وأحمد الصغير من أخبار اليوم، وعلي الفاتح من العربي الناصري، وفواز محمود من الغد، علي مقاعد العضوية.

الجدير بالذكر، أن اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، تتكون من خالد ميري، وكيل أول النقابة، حاتم زكريا وإبراهيم أبو كيلة وأبوالسعود محمد، أعضاء مجلس النقابة، وبدأ قبول أوراق الترشح من العاشرة من أمس السبت حتى الأربعاء 15 فبراير 2017.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *