الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نادي آرسنال الإنجليزي يحاول ضم “ديكلان رايس” لاعب وستهام

كتب / محمد راشد

اوضحت تقارير صحفية أن نادي آرسنال الإنجليزي ينوي تجديد اهتمامه بضم ديكلان رايس لاعب وست هام بعد تتويجه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي .

كما قاد رايس فريقه للفوز بنتيجة 2-1 على فيورنتينا الإيطالي، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي مساء أمس الأربعاء، ويعتبر ديكلان رايس هدفًا بالنسبة للكثير من الأندية في موسم الانتقالات الصيفي من بينهم آرسنال وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” الإنجليزية أن خطط ارسنال لسوق انتقالات تعتمد على القيمة النهائية للتعاقد مع ديكلان رايس.

وقالت الصحيفة أن أولوية النادي هي التوصل إلى اتفاق مع ويست هام من أجل رايس ومن ثم تحديد الأهداف الأخرى لسوق الانتقالات، خاصة أن آرسنال ينوي تكثيف جهوده للتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا، حيث أن الإدارة مستعدة لتقديم عرضها المالي الأول.

كما يقدر وست هام سعر بيع ديكلان رايس بحوالي 120 مليون جنيه إسترليني، لكن آرسنال يأمل في إبرام صفقة تبلغ حوالي 90 مليون جنيه إسترليني وقيل إن أرسنال يجهز عرضا بقيمة 92 مليون جنيه استرليني، للتعاقد مع الدولي الإنجليزي.

ويسعى ديكلان رايس للعب مع فريق يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يحلم بذلك منذ فترة طويلة.

وقد خاض رايس 50 مباراة مع وست هام يونايتد في موسم 2022-2023، وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 آخرين، ويحسب له الدور الكبير في تتويج “الهامرز” الأوروبي.

ويعتبر لقب دوري المؤتمر هو أول بطولة يتوج بها رايس في تاريخه بعد خسارة نهائي كأس أمم أوروبا 2020 مع إنجلترا ضد إيطاليا بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *