الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محكمة جنايات بنها: السجن المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين انتحلوا صفة ضباط شرطة وسرقة بالإكراه

كتب / أحمد فؤاد

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيري وخالد على إبراهيم على وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد 10 سنوات لـ3 متهمين بانتحال صفة ضباط شرطة وسرقة مركبة «توك توك» من صاحبها بالإكراه، بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية.

كما أحال المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية المتهمين وهم «ح ا م» 26 سنة عامل وشقيقه «م ا م» 52 سنة هارب و«ا إ ا» هارب لمحكمة الجنايات لانهم في عضون عام 2022 قاموا بسرقة دراجة الية مملوكة للمجنى علية «ب م ع» بالإكراه الواقع عليه.

وقد قام المتهم الأول باستيقاف المجنى عليه اثناء سيره بالطريق العام طالبًا منه توصيله لإحدى الأماكن، وأثناء ذلك فوجئ باعتراض سيارة طريقه يستقلها الثاني والثالث وآخرين أخبره الأول بأنهم ضباط وأفراد شرطة على خلاف الحقيقة، كما أوهموه بذلك وتعدوا عليه بالضرب، وتمكنوا من الاستيلاء على المركبة.

كما أضاف أمر الإحالة أن المتهمين احتجزوا المجني عليه بحجة أنهم ضباط وأفراد شرطة وضربوه ضربا مبرحا، وفى أحد الأكمنة القى القبض على المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة الاخرين وأحيل للنيابة فامرت بحبسه وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *