الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الفرحة تملأ منزل الطالبة نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم إعدام ” محمد عادل ” قاتلها صباح اليوم

كتب / عبد الخالق إبراهيم

عمت الفرحة داخل منزل الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر أمام جامعة المنصورة وذلك بعد تنفيذ حكم إعدام ” محمد عادل ” قاتلها صباح اليوم.

وأكد والدها أنه علم بالخبر من المواقع الإخبارية بتأكيد تنفيذ حكم الإعدام، مبينا أنه تواصل مع محامى الأسرة الذى قام بتقديم التهنئة بالقصاص لابنته من القاتل.

كما أن الحكم أثلج صدره واقتص القضاء لابنته من المتهم بقتلها، مؤكدا أنه يشعر بالراحة الآن بأن حق ابنته عاد بالقصاص من القاتل، قائلا :” القضاء اقتص منه فى الدنيا وسيقف أمام الله بعد دخول قبره لينال جزائه”، قائلا أن زوجته لم تكن تعلم بالخبر وتواصل معها وطمأنها بأن حق ابنتها عاد.

وذكر أنه سيزور قبر ابنته يوم 20 يونيو الذكرى السنوية للحادث، قائلا: أن قلبه يعتصر ألما على فراقها ممزوجا بالفرحة بالقصاص لها.

وسلمت مصلحة السجون صباح اليوم جثمان الطالب محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى، تمهيدا لتسليم الجثمان إلى عائلته، وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم، ومن المنتظر استلام أسرته الجثمان، ونقله إلى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، استعدادا لدفته بمقابر العائلة.

وقد نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة صباح اليوم حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل فى القضية المعروفة إعلاميا بقاتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *