الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ماني: لاعبو ليفربول استعادوا الثقة.. ونسعى للفوز بكل مبارياتنا

متابعة عمرو الديب

.. قال ساديو ماني، مهاجم ليفربول، إنه ينبغي على فريقه عدم التأثر بالبداية السيئة لعام 2017 بل محاولة الحصول على دافع من هذا الأمر، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول، على توتنهام هوتسبير، السبت الماضي ليحقق انتصاره الأول في الدوري خلال العام الجاري، بينما هو الفوز الثاني فقط للفريق في 11 مباراة.

وقال ماني لوسائل إعلام بريطانية: “من المبكر جدًا الحديث عما سيحدث لكن الثقة عادت للفريق الآن. نملك فريقًا بإمكانيات عالية. ما حدث يعتبر من الماضي”.

وتراجعت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب في الأسابيع الأخيرة، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة والتراجع للمركز الخامس، بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 25 جولة.

وقال ماني: “لا يمكن تغيير ما حدث لكن الدوافع موجودة لمواصلة التطور، وتحقيق أفضل شيء ممكن حتى نهاية الموسم. هذه اللحظات يمكن أن تحدث خلال الموسم”.

وأضاف “عانينا من 3 أو 4 أسابيع صعبة لكننا تعافينا. يجب أن نتعامل مع مباراة بمباراة ومحاولة الفوز بكل مباراة بداية من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وتابع “لدينا وقت للراحة ووقت للمران ويجب استغلال ذلك”.

وسيخوض ليفربول معسكرًا في إسبانيا لمدة 5 أيام، قبل أن يسافر للعب يوم 27 فبراير في ضيافة ليستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز 17.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *