الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الصحة يتفقد قوافل الأسكندرية الطبية ضمن 100 يوم صحة

كتبت: تغريد نظيف

ثمن وزير الصحة والسكان بمستوى ومؤشرات أداء، وانتظام فريق العمل الصحي في القافلة الطبية بمنطقة القباري، بمحافظة الإسكندرية، ضمن حملة «100 يوم صحة».

وخلال الزيارة تفقد عبد الغفار السيارات والعيادات المتنقلة الخاصة بمبادرات رئيس الجمهورية لـ (دعم صحة المرأة، والكشف المبكر عن الأمراض السرطانية، ومبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع).

ومن جانبه أوضح متحدث الوزارة في بيان اليوم الأحد حرص الوزارة على التحدث مع المواطنين للتأكد من حصولهم على الرعاية الصحية والعلاجية على الوجه الأكمل، وحثهم على المتابعة الدورية لحالتهم الصحية بصورة مستمرة، للاطمئنان على أنفسهم، موجها بضرورة توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، أثناء انتظارهم للحصول على خدماتهم الطبية والعلاجية.

واطمأن عبدالغفار على تواجد كافة الفرق الطبية بمختلف التخصصات، وتوافر مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، ونسب تردد المواطنين، موضحًا أن محافظة الإسكندرية من المحافظات الأعلى في معدلات التردد، وشدد الوزير على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية في خدمات نقل الدم القومية.

رافق الوزير خلال زيارته اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في إطار متابعة مؤشرات الأداء وانتظام منظومة العمل، والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ضمن أعمال حملة «100 يوم صحة»، التي انطلقت يوم 25 يونيو 2023.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تعاون صحي مشترك بين مصر وكازاخستان: تصدير الأدوية وتدريب الكوادر الطبية

تعاون صحي مشترك بين مصر وكازاخستان: تصدير الأدوية وتدريب الكوادر الطبية

كتبت: وينب محمد أحمد استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *