الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية «أبويط» ببني سويف

كتب / سامي إسماعيل

أصيب 5 أشخاص، اليوم الإثنين، بسحجات وكدمات، بعد نشوب مشاجرة بالطوب والعصي، بين عائلتين بقرية «أبويط»، التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وقد تم فرض كردون أمني بمحيط القرية لمنع تجدد الاشتباكات.

كما تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة، يذكر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية «أبويط» بمركز الواسطى شمال المحافظة، وهذا نتج عنه إصابة 5 أشخاص، حيث تم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ وسيارات الإسعاف، وضبط طرفي المشاجرة وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي.

وقد تبين أن المصابين في المشاجرة هم «م.ر.م»، 25 عامًا، و«ع.ن.ك»، 25 عامًا، و«أ.ن.ك»، 17 عامًا، و«هـ.م.ح»، 21 عامًا، و«م.ر.م»، 16 عامًا، وجميعهم مصابون بسحجات متفرقة بالجسم، وجاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *