الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رئيس الوزراء من سيوة: الدولة تحل مشاكل الماضي والحاضر وتبني للمستقبل

كتب: عبدالخالق إبراهيم

طالب رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال زيارته اليوم لمحافظة مطروح إعداد عرض متكامل لتطوير واحة مدينة شالي القديمة فقد تم تطوير 50 منزلاً.

وأكد مدبولي على أهمية تطوير واجهات جميع المباني، وإحلال الشبكات الخاصة بمياه الشرب بكل الشوارع، لتصل خدمة مياه الشرب لكل المنازل، وطلبت ذلك في اسرع وقت للبدء في تنفيذه فوراً لتكون بحق واحدة من النماذج المشرفة للتطوير الذي تشهده كافة ربوع مصر.

وأوضح رئيس الوزراء أن ما يحدث يمثل علاجا لمشاكل كثيرة تأخرت مواجهتها، وبخاصة مشروع حياة كريمة الذي يخدم الريف المصري، كما يتم بناء مشروعات جديدة لأولادنا وأحفادنا كي لا يتكرر البحث عن حلول عشوائية تكون تكلفة معالجتها كبيرة، فالدولة تحل مشاكل الماضي والحاضر وتبني للمستقبل لنتقدم دوماً الى الامام.

وأشار إلى سعادته بلقاء مشايخ سيوة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، اليوم، مؤكدا أنه استمع منهم للعديد من المطالب واعداً بتنفيذها في أسرع وقت، معتبراً ان محافظة مطروح ككل محافظات مصر، تستحق بذل الجهد والعرق لبناء الجمهورية الجديدة للمصريين جميعاً وللأبناء والأحفاد.

يأتي ذلك خلال كلمته من محافظة مطروح اليوم الاثنين وتعقيبا على ما عرضه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، والدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، واللواء تامر زاهر، مدير إدارة المياه بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن سعادته بتواجده اليوم وسط أهل سيوة ومطروح، مع الوزراء ورجال الهيئة الهندسية الأشداء، الذين ساهموا في كل مشروعات التنمية التي تحدث في الدولة المصرية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *